sweet girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



هلا و غلازائر نورتي المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نحتاج الى مصممات في منتدى
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:43 am من طرف بنـــت صــــفــوى

» نك نيم بالانجليزي مترجم بالعربي مفيد لك
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 2:52 am من طرف همس الحب

» سؤال لحواء ولادم
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 2:49 am من طرف همس الحب

» كم كف لامسه خذك
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 2:45 am من طرف همس الحب

» فساتين للمناسبات للبنوتات الحلوات
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 2:37 am من طرف همس الحب

» ملابس كشخات للبنات والاطفال
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 2:31 am من طرف همس الحب

» مجلد صور مسلسل نور التركي
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:59 pm من طرف همس الحب

» صورة مهند و هو صغير حصرياا
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:57 pm من طرف همس الحب

» [®][ حــنــيــنٌ إلــيــكـ . . !][®]
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:56 pm من طرف همس الحب

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 قصة عشق حقيقية لبنت سعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FM the for ever

FM the for ever


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : www.jic.edu.sa
العمل/الترفيه : الطالبة/ حزينة
المزاج : مرموقة
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Empty
مُساهمةموضوع: قصة عشق حقيقية لبنت سعودية   قصة عشق حقيقية لبنت سعودية Emptyالأحد يوليو 13, 2008 7:27 am

لي صديق والله عزيز علي حيل وخاص ..

يعني انا وهو أخوآن وأعـز بعـد ،،

حبيبي هذا كان يحب له بنت وهي بعد تحبه ،،

وكل شخص منهم يموت بتراب الثآني..

بس حبيبته كان فيها عيبين ،، ومتعبه صاحبي هذا حيل ..

أول شي كانت عنيده مـره ، يعني لازم كلمتها تمشي مهما كان السبب ..

والعيب الثاني ، انها كانت من زود حبها له ..

تغار عليه حيل حيل .!

يعني كل شوي ناشبه له .. وين كنت ، ومع منو كنت ، ووين تبي تسهر ،

وليش جوالك مشغول..!!!!؟؟؟؟

ومن هالسوالف يعني ،، كان حبها له حب مجنون جدا ..

ومن شده حبها

تغار عليه من كل شي ،، حتى من أهله تغار عليه ..

وهالخصلتين ما ادري هل هي عيوب عند بعضكم او شي حلو ..

بس خويي كانت هالخصلتين مسببه له معاها مشاكل كثيره ،،

وفي يوم من الايام ..

بعد ما تعب وهو يحاول يغير من طبعها هذا ،، حاول يعقلها

ولما تقابل يوم من الايام معاها على الايميل ..

بلغها انه يبي يبتعد عنها

وانه مو قادر يكمل معاها بهالشكل ، وانه تعب من اللي صاير ..

وهي جلست تترجاه وتبكي ووعدته تغير طبعها ومن هالكلام ،

وانها تصير انسانه جديده

بس هو قال في نفسه لازم أخليها تتعذب شوي ..

لاجل ما عاد تسوي اللي سوته

المهم قرر انه يتركها ويبتعد عنها .. وانها تشوف حياتها من غيره ،،

او تشوف لها واحد يتحمل كل اللي تسويه هي فيه ،،

يقول صاحبي .. بعد هذاك اليوم انقطعت عني ..

لمده طويله حوالي الشهر

وانا كان الشوق والحب ذابحني ومعذبني حيل لها ،، بس شسوي

حبيت أخليها تتعلم وتدري ان الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده ،،

يقول بعد شهر كامل .. وانا جالس لوحدي وجوالي يميُ ،،

اخذت الجوال ودقيت عليها ،،

وفتحت الخط حبيبتي .. بس ما تكلمـت

وانا بعد ما تكلمـت .. ما أدري وقتها وش اسوي وشنو أقول ،،

سكتنا لحظآت .. كانت أطول من العمـر في ظنيُ وحسآبي ..

وبعدها قفلت الجوال .. ورديت لمكآني .. أفكر فيهآ

وبعد حوالي عشـر دقآيق .. سمعت صوت رنه الجوال

ولقيت انه وصلتني رساله وسائط ..!!

وكانت من حبيبتي

وكانت كاتبه قصيده فيهآ ،،

والقصيـده هـي :



قبل ما اسمع صوتك دخيلك ابيـك تعلمنـي ،،

قـولي بأمـآنه وش رجعـك لي .. وش جـآبـك

قلت ارحلي .. وأنسيني ،، أنتي صغيـره فهمنـي.؟

ظلمتني.. جرحتني.. وأنآ أحبك وأعشق ترآبـك

بكيـت .. ولا احد من الخلايق تالي الليل يسمعنـي،،

حتى ليلـه الفرقى .. كنت مهـدي أعصآبـك.!؟

كنت أقول تكفـى..دخيلـك،، لا تزعل وتتركنـي

كان العنآد هـو عذرك ،، وأكبر أسبآبـك.؟

قلت : مو غصـب أحبـك ..حيآتي منكي توجعنـي،،

حسيت وقتها ،، أنك طفل وأني ضمن ألعآبـك..

متى ما فضيـت تجي لي وتلعـب وبعـد .. تحركنـي،،

واذا مليـت .. رميت هالدميـه مع بآقي أغرآضـك.؟؟؟

دخيلـك .. تبي ترجـع مثل أول ثم تفآرقنـي.؟

ما تحمـل فرآقـك ولآ أتحمـل سآعـه بغيـآبـك..

تعــــال ،، شـوف جروحي وهمـومي .. وأحضنـي

ابي أعيـش طـول العمـر .. معـك أموت وأحيـــآبـك ،،





يقـول خويي .. والله بعدها مسكت الجوال وحضنتـه ..

وجلست أبكـي

لين خلصت كل دموع هالبشر .. ورديت لحبيبتـي من جديـد

وتقبلتها بكل عيوبها .. وهي تقبلتني بكل ما فيني ،،

ورآح نعيش حيآتنا وحبنا من جديـد .. وعسى الله لا يفرقنآ ،،

والله هالقصه حقيقيـه وحصلت لزميل لي ..

ولم انشرها الا عندما طلب مني النشـر

وكم أتمنى لهم التوفيـق والعمر المديـد ،،

كمآ أتمنى لكل المحبيـن التوفيـق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة عشق حقيقية لبنت سعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sweet girls :: القصص :: القصص الحقيقية-
انتقل الى: